Search This Blog

Search The Web

Tuesday, June 21, 2011

معدل وفيات السرطان ما زال يتهاوى فى الولايات المتحدة

معدل الوفيات من السرطان ما زال  يتناقص في الولايات المتحدة  
، و كاستمرار لهذا الاتجاه الذي بدأ منذ عقدين من الزمان تقريبا ، وفقا لجمعية السرطان الأميركية
على مقربة من 900000 الاميركيين الذين كان من المتوقع أن يموت من السرطان قد نجوا بالفعل منه ، مع معدلات الوفيات بنسبة 22 ٪ للرجال و 14 ٪ تقريبا بالنسبة للنساء في الفترة من 1990 و 2007 ، ويقول مسؤولو الرابطة. انه تم منع 60،000 حالة وفاة
كل سنة ، وتقدر الرابطة حالات السرطان الجديدة والوفيات الناجمة عن المرض في العام الحالي والتقارير أحدث البيانات عن الإصابة بالسرطان والوفيات.
وأسهم هذا الانخفاض في التدخين وتحسين الكشف عن السرطان والعلاجات كافة إلى التحسن في معدل الوفيات ، ولكن التقرير يسلط الضوء على حقيقة أن وفيات السرطان بين الأميركيين الأقل تعليما أكثر من ذلك لا تزال مزدوجة من أولئك الذين هم أكثر تعليما وثراء.
وقد استخدم مستوى التعليم باعتباره علامة للحصول على الوضع الاجتماعي والاقتصادي. وخلص الباحثون أن :

    
ان سد الفجوة الاجتماعية والاقتصادية ، التعليم ومنعت حوالي 60000 حالة وفاة بالسرطان في عام 2007 سابقة لأوانها وحدها في الأعمار 25-64 شخصا.
     
في عام 2007 ، وهو العام الأخير الذي تتوفر أرقام الوفيات ، كان معدل الوفاة بالسرطان بين الأمريكيين الأقل تعليما 2.6 مرة أعلى من معدل الوفيات بين الأكثر تعليما.
    
كان معدل الوفيات من سرطان الرئة خمس مرات أعلى من بين الأقل تعليما من الأميركيين الأكثر تعليما.
يقول WebMD ACS نائب رئيس Ahmedin مراقبة جمال بحوث ، دكتوراه ، أن ارتفاع معدلات التدخين والبدانة بين الاميركيين ذوي الدخل المنخفض جنبا إلى جنب مع أقل قدرة على الوصول إلى الخدمات الطبية يفسر إلى حد كبير من التفاوت.
واحد من كل خمسة بالغين الأمريكية (20 ٪) يدخن الآن ، ولكن هو معدل نصف لخريجي الجامعات ، وأكثر من ضعفي ما للناس من دون شهادات الثانوية العامة.
وبينما 70 ٪ من النساء المؤمن عليهم الحصول على تصوير الثدي بالأشعة السينية العادية ، فقط حوالي 35 ٪ من النساء غير المؤمن عليهم الحصول عليها ، ويقول جمال.
"وجدنا أنه كان من الممكن تقريبا 37 ٪ من الوفيات الناجمة عن السرطان في عام 2007 وحده تجنبها إذا كان الجميع من ذوي الخبرة ومعدل الوفيات نفس الوضع مع الأميركيين التعليم العالي" ، كما يقول. 572000 وفيات السرطان في عام 2011 المتوقعة
وسيتم تشخيص قريبة إلى 1.6 مليون سرطان جديدة في عام 2011 ، وعلى مقربة من 572000 الاميركيين سوف يموت من المرض ، وتقديرات الرابطة.
بين التقرير يبرز أخرى :

    
وعموما معدلات الإصابة بالسرطان بين الرجال مستقرة بعد انخفاض بنسبة 2 ٪ سنويا بين عامي 2001 و 2005.
    
بين النساء ، فقد تراجع معدل الإصابة بالسرطان بحوالي 0.6 ٪ سنويا منذ عام 1998.
    
شكلت الثدي والرئة ، وسرطان القولون والمستقيم لنحو نصف جميع الأورام الخبيثة عند النساء ، في حين أن ما يقرب من نصف الأورام الخبيثة عند الرجال والبروستاتا والرئة ، وسرطان القولون والمستقيم. شكلت سرطان الثدي والبروستاتا لما يقرب من ثلث جميع حالات السرطان لدى الرجال والنساء ، على التوالي.
    
بقيت مدى الحياة لخطر وجود سرطان الغازية العالي للرجال (44 ٪) مقارنة بالنساء (38 ٪).
    
حوالي 1،500 الامريكيين يموتون كل يوم من السرطان.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

شارك على مواقع التواصل